الرئيسية / منوعات / فيديو / فن وموسيقى / عارضة أزياء سعودية ملقبة بـ باربي الخليج تسحر رواد انستغرام بجمالها

عارضة أزياء سعودية ملقبة بـ باربي الخليج تسحر رواد انستغرام بجمالها

عارضة أزياء سعودية ملقبة بـ باربي الخليج تسحر رواد انستغرام بجمالها

عارضة أزياء سعودية ملقبة بـ باربي الخليج تسحر رواد انستغرام بجمالها

روزانا، اشتهرت بإسم روز، سعودية الهوية والمنشأ، وتعيش وحالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.
تدرس روز بحسب ماذكر موقع “mbc” هندسة الديكور، وهي إنسانة طموحة جداً تعشق الموضة والأزياء بجنون، هدفها الوصول إلى سلم النجاح بهدوء وخطوات مدروسة.
تتبع العارضة السعودية المثل الذي يقول :” خير لك أن تسير كالسلحفاة في الطريق الصحيح على أن تكون كالغزال في الطريق الخطأ”.
دخلت عالم الأزياء لحبها لهذا المجال ودائماً كانت ترى نفسها في هذا المجال ومنذ الصغر وهي تهتم بملابسها وجمالها كثيراً والكثير من الناس توقعوا لها منذ الصغر بأنها ستصبح عارضة أزياء محترفة وتغلغلت هذه الفكرة برأسها حتى أصبحت عارضة أزياء محبوبة بالخليج وأميركا.
وفي حديث مع مجلة “اليقظة” كشفت روز عن الصعوبات التي واجهتها كعارضة خليجية وسعودية تحديداً وعدم تقبل المجتمع لها.
تقول روز أن عرض الازياء بحاجة للثقة بنفس وهي تقبل الجرأة لكن بحدود وذكاء وقبل أن تعرض الأزياء.
وكشفت روز أنها تحلم بالعمل مع المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي وصل للعالمية بعد أن إرتدتد من تصاميمه كل من تايلور سويفت وجينفر لوبيز وغيرهما من أشهر نجمات العالم الغربي والعربي.
ولقبت روز بعدة ألقاب منها باريس هيلتون ومارلين مونرو وباربي الخليج ويعود سبب جميع ألقاب روز إلى جمالها العربي وشعرها البلاتيني.
تمتلك روز أكثر من 787 ألف على مواقع التواصل ومنها انستغرام وهي تشارك جمهورها دوماً نصائح في عالم الموضة والجمال وأسلوب حياتها، وتتميز روز بتغييرها المستمر للون شعرها من أرجواني مروراً بالوردي إلى الثلجي.

bbb bb b9 b8 b5 b4 b6

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏