الرئيسية / منوعات / فيديو / فن وموسيقى / عساف حطم قلوب العذارى بخطوبته من لينا قيشاوي, ومعجباته يثرن أزمة !

عساف حطم قلوب العذارى بخطوبته من لينا قيشاوي, ومعجباته يثرن أزمة !

maxresdefault (8)

عساف حطم قلوب العذارى بخطوبته من لينا قيشاوي, ومعجباته يثرن أزمة !

شعور بعض الفتيات بالغيرة الجنونية، مَنَعَهُنَّ من التعبير عن الفرحة وتقديم التهاني والتبريكات لمحبوب العرب المطرب الفلسطيني محمد عساف, والذي أعلن ليلة أمس عبر صفحته على الفيس بوك خبر خطوبته على المذيعة الفلسطينية لينا قيشاوي.

ما إن نَشر عساف صورةً تجمعه مع خطيبته الجميلة وكتب “أحبائي أهلي جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العرب والعالم، كابن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي”، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات تعبر عن سخط الفتيات وحزنهن لهذا الخبر.وقد وصل الأمر لدى بعض الفتيات بأن يتمنين ألا تتم هذه الخطوبة على خير وأن تنتهي بالفراق الأبدي، وأخريات كانت غيرتهنَّ أكبر من أن ينطقون بكلمة مبروك فعبروا عن شعورهن بغرابة, قائلةَ إحداهن “ مش مبروك ” !!

خبر خطوبة عساف والذي نشره على صفحته على الفيس بوك وقامت خطيبته المذيعة لينا القيشاوي بمشاركته منذ ساعات قليلة فقط وفي وقت متأخر من الليل, حصل على آلاف الإعجابات والتعليقات والتهاني من متابعين محبوب العرب والفنانين والصحافيين, إلا أولئك اللواتي تحطّمت أمالهن على شطوط هذا النبأ.

وفي تعليقٍ ساخر صدر من قِبل أحد المهنئين وقصد فيه الفتيات قال موجهاً حديثه إلى عساف “شعبيتك راح تنزل، بنات البلد كان عندهم أمل تتزوجهم كلهم “، هذا عدا عن عشرات التعليقات من قبل أدم الذي سعد بالخبر، وأستمتع بتحطم قلب الفتيات.

فيما ردت عليه أخرى في تعليق حصد عشرات الإعجابات في محاولة منها لتطمْئِنْ بنات جنسها “معلش يا صبايا طولوا بالكم الشرع حلّله أربعة لسا في أمل”. !

6_1443563203_8191

أما بعضهنْ كان الأمر عندهن متطرف جداً، كأن تقرر أن تغلق حساب الفيس بوك الخاص بها بشكل نهائي فهي ليست بحاجة له الآن بعد ارتباط محبوب العرب، وأخرى تتمنى الموت لنفسها معلنة ذلك على صفحتها، وإحداهن ترسل رسالة إلى خطيبة عساف تتمنى الموت لها وتحثها على الاهتمام بمحمد عساف لأن قلبها لديه على حد وصفها.

Thumbnail for 72537

يُذكر أن لينا قيشاوي، هي مقدمة برامج من الضفة الغربية، تعمل في قناة “ الفلسطينية ”، وقد ظهرت مع عساف في لقاء عبر القناة وهي تحاوره في اليوم الرابع لعيد الأضحى المبارك، وهي أخصائية تغذية.

أما الفنان الغني عن التعريف محمد عساف فهو مُغنِ فلسطيني من قطاع غزة، فائز في برنامج أراب أيدل في موسمه الثاني، ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب أراب ايدل على قناة ام بي سي، ولكنه كان يمارس الغناء منذ سنوات في حفلات وأعراس محلية.

التدوينة عساف حطم قلوب العذارى بخطوبته من لينا قيشاوي, ومعجباته يثرن أزمة ! ظهرت أولاً على نورمي للتواصل الإجتماعي | NOURME Social Network.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏