الرئيسية / عام / حواء / لك – تخلصي من الهالات الداكنة بشكل طبيعي !

لك – تخلصي من الهالات الداكنة بشكل طبيعي !

لك - تخلصي من الهالات الداكنة بشكل طبيعي !

لك – تخلصي من الهالات الداكنة بشكل طبيعي !

الهالات الداكنة من المشاكل المنتشرة في الشرق الأوسط. فهي عبارة عن عروق صغيرة تظهر من تحت الجلد الرقيق الموجود حول العينين، وغالبا يكون سببها العوامل الوراثية، قلة النوم أو قلة شرب الماء أو حتى التقدم في السن.

وبرغم صعوبة علاجها، هناك بعض المكونات الطبيعية التي من الممكن أن تقلل من مظهرها المزعج ولو بعض الشيء. جربي استعمالها بشكل منتظم للحصول على أفضل نتيجة.

البطاطس النيئة
تحتوي البطاطس البيضاء على مواد تفتح البشرة بشكل طبيعي وتقلل من انتفاخ العينين. قطعي حبة غير مطبوخة إلى مكعبات واخلطيها في الخلاط. اغمسي قطعتين من القطن في عصير البطاطس وضعيها على الهالات الداكنة لمدة ١٥ دقيقة يوميا.

زيت اللوز
يتميز زيت اللوز بنسب عالية جدا من الفيتامين E كما أنه يحمي البشرة من آثار أشعة الشمس. ضعي القليل منه حول العينين يوميا قبل الخلود إلى النوم.

الطماطم
الطماطم أيضا غنية بالمواد التي تفتح البشرة كما أنها مليئة بمضادات الأكسدة واللايكوبين التي تحمي خلايا البشرة من التلف وتقويها. اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الطماطم الطازج مع ملعة صغيرة من عصير الليمون وضعي الخليط حول العينين. اتركيه لمدة ١٠ دقائق ثم اغسلي المنطقة بالماء البارد.

الكركم
يتميز هذا المسحوق السحري بفوائد لا تحصى ولا تعد، ومنها قدرته على تفتيح البشرة ودعم الدورة الدموية الصغرى. اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع ٥ قطرات من عصير الأناناس الطبيعي، دعيه لمدة ١٠ دقائق ثم اغسلي وجهك. ستلاحظين أن بشرتك أكثر نضارة ونعومة من أول استخدام.

The post لك – تخلصي من الهالات الداكنة بشكل طبيعي ! appeared first on بيتنا BITTNA.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏