الرئيسية / تربية وتعليم / مدرسة الزهراء أم الفحم تحصد جائزة التربية والتعليم القطرية

مدرسة الزهراء أم الفحم تحصد جائزة التربية والتعليم القطرية

مدرسة الزهراء أم الفحم تحصد جائزة التربية والتعليم القطرية

مدرسة الزهراء أم الفحم تحصد جائزة التربية والتعليم القطرية
تلقت مدرسة الزهراء الابتدائية في أم الفحم بفخر واعتزاز وفرحة عارمة نبأ حصولها على جائزة التربية والتعليم القطرية للسنة الدراسية 2014 / 2015
حيث تلقت مديرة المدرسة المربية خالدية محاميد اتصالا هاتفيا اليوم، من مفتش المدرسة – الأستاذ أحمد كبها يبلغها بان لجنة التحكيم القطرية اختارت المدرسة لجائزة التربية والتعليم القطرية، ومن الجدير بالذكر أن المدرسة حصلت على جائزة الدولة اللوائية خلال شهر تشرين اول، وبأعقاب الجائزة اللوائية ترشحت للجائزة القطرية من بين مجموعة مدارس على مستوى الدولة وكمدرسة عربية وحيدة في الوسط العربي التي رصدت هذا الانجاز واستحقته بجدارة، تقديرًا لمجمل انجازاتها التعليمية والحضارية والتربوية الذي تتمثل بالأهداف الإنسانية التي وضعتها المدرسة نصب عينيها، وقد عملت المدرسة على تحقيق هذه الأهداف من خلال برامج تعليمية، تربوية متنوعة ومتميزة بمشاركة الاهالي ولجنة الاباء، تتلاءم لاحتياجات كل طالب من طلابها.

ومن الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم اللوائية قامت بزيارة المدرسة خلال شباط للاطلاع عن كثب على إنجازات المدرسة في المجالات المختلفة وفحص استحقاقها للفوز بالجائزة المذكورة، هذا وقد تألفت اللجنة من كبار رجال التربية والتعليم في الوزارة .
وكان في استقبال الوفد كل من مديرة المدرسة ومفتش المدرسة الأستاذ أحمد كبها، ومدير جناح المعارف، د. محمود زهدي ولجنة الآباء المدرسية مرحبين بهم. وخلال زيارتهم اطلعوا عن كثب على العمل التربوي الاداري التعليمي وعلى فعاليات مميزة ترسخ نهج عمل يتلاءم مع التميز الفردي لدى كل طالب ومعلم، حيث تعمل المدرسة على خلق أجواء تعليمية داعمة ومميزة ظهرت جليا في نتائج امتحانات النجاعة والنماء والمناخ التربوي الداعم لكل المشاريع المدرسية. وتحقق المدرسة حلمها التربوي من خلال مبادرات تعليمية متميزة، تربوية وقيمية منبثقة عن دراسات وأفكار الطاقم التعليمي وبمشاركة الأولياء الداعمين للمدرسة وبتوجيه تربوي من مفتش المدرسة .

وذكرت مديرة المدرسة المربية خالدية محاميد :”احمد الله عز وجل على تكلل عملنا المتواصل بالنجاح وأبارك لأفراد أسرة الزهراء جميعا على هذا الإنجاز , وأشكر أولياء الأمور وبلدية أم الفحم، متمثلة بدائرة المعارف على دعمهم المتواصل وكل من ساهم ودعم ورافق العملية التعليمية والتربوية في هذه االمدرسة المتميزة بتحصيلها وبمناخها الرائع وأخص بالشكر اسرة الزهراء (أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين ,لجنة الاباء ولجنة الطلاب المدرسية) ومفتش المدرسة على تعاونهم المتواصل”.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏