الرئيسية / من نحن

من نحن

من نحن

HMS-Telecom

About-Us

من مجموعة HMS.Telecom

خدماتنا:

تقديم خدمات حوسبة , تسويق , تطوير , وبناء مواقع محلية وعالمية للأفراد والشركات الصغيرة بأسعار تنافسية مع الالتزام بالجودة , الدقة والأحترافية العالية في كل ما يخص المعلوماتية ومتطلباتها في عصرنا اليوم .

أهتماماتنا :
أصبحت المواقع في عالمنا اليوم ليست مجرد عنصر هام من عناصر التقدم , بل باتت هي البوابة والعنوان على الشبكة المعلوماتية لمن يبحث عن المصالح التجارية أو الأفراد أو أي خدمات حتى بتنا نطلب أرساليات البيتسا والخضار عبر المواقع , لذلك نحن نهتم بمختلف التخصصات ونعمل على أيجاد الحلول المناسبة دوماً للشركات الصغيرة والأفراد من الألف الى الياء .

Divider

هدفنا:
نحن نهدف إلى بناء مجتمع لمشاركة المحتوى يعمل على أرضية شبكات التواصل العالمية الضخمة لتكون المنصه لوصول محتواكم لأكثر قدر ممكن من الناس . أن رضا العميل من أهم أولوياتنا خلال إنجاز العمل المطلوب وبعدها المتابعة بصفة مستمرة طالما أحتاج لذلك .

Divider

يفخر مكتبنا  بتقديم أعلى معايير الجودة والخدمية ,  ونقوم بمختلف الخدمات على انواعها من بيع وتصليح أجهزة حاسوب , لاب توب , أجهزة لوحية , هواتف ذكية وكل ما يخص التسويق الشبكي ، تطوير وحلول برمجية  , بناء مواقع , و أدارة محتوى في جميع المجالات المختلفة وفي مختلف التخصصات .

Divider

من أعمالنا :

لا تتردد في التواصل معنا :

يمكنكم التواصل معنا عبر بريد الموقع tthana01@gmail.com , أو عبر شارك .

او على البريد الألكتروني للشركة لخدمة العملاء : hms.telecom@gmail.com

للأتصال الهاتفي ولبعث رسالة قصيرة SMS او عبر whatsapp و Viber على الأرقام التالية : 0544238309 \ 0545574447 \ 0508282860 \ 0549716454 وسيتم أضافة أرقام أخرى في القريب العاجل  .

ملاحظة : للمتصلين من خارج فلسطين يرجى إضافة مقدمة البلد 972+ وازالة الصفر الموجود في بداية الرقم . 

Divider

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏