الرئيسية / مشاركات / نتنياهو – لو أردنا هدم الأقصى لفعلنا بسهولة ..

نتنياهو – لو أردنا هدم الأقصى لفعلنا بسهولة ..

unnamed (44)

نتنياهو – لو أردنا هدم الأقصى لفعلنا بسهولة ..

من خلال مقطع تمثيلي: منظمة يهودية تدعو الى هدم المسجد الأقصى

نشرت منظمة “عائدون إلى جبل الهيكل” على صفحتها في الفيسبوك مقطع فيديو تمثيلي بعنوان “الحانوكا- القصة الحقيقية”، يدعو صراحة الى هدم المسجد الأقصى و”تطهيره من الخبث والأغيار” ، بالتزامن مع حلول عيد “الحانوكا- الأنوار” العبري هذا الأسبوع.

ويظهر في المقطع مشاهد تمثيلية لأربعة مستوطنين يلبسون ثياب المحاربين اليهود القدامى “المكابيم”، يتقدمهم شابا يحمل سيفاً، ويخطب أمامهم أن الهكيل (المسمى الباطل للمسجد الأقصى) قد وضع عليها الدنس والخبث، من خلال مباني للأغيار (القصد المباني المسقوفة في الأقصى) وأنه لا بد من هدمها لتطهيره من هذا الخبث.

وفي مشهد تلاه شوهدت هذه المجموعة وقد تقدمت نحو المسجد الأقصى من جهة طريق باب المغاربة، وقاموا بقتل حراس المسجد الأقصى الذي اعترضوا طريقهم.

وفي ذات الشأن كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي مؤخرا تسجيلات مسربة من احدى جلسات كتلة “الليكود”، يقول فيها رئيس الحكومة الإسرائيلية “نتنياهو” بأنه باستطاعة “إسرائيل” هدم المسجد الأقصى بسهولة، لو أرادت ذلك”.

إلى ذلك أوضحت القناة الإسرائيلية، أن “نتنياهو”، قال خلال اجتماعه بأعضاء الكنيست عن حزب “الليكود” اليميني الذى يرأسه، “من السهل على “إسرائيل” أن تهدم ثالث أقدس الأماكن فى الدين الإسلامى، لإجبار الفلسطينيين الإرهابيين على وقف عمليات الطعن والدهس التى ينفذونها ضد المواطنين الإسرائيليين الأبرياء، انتقاما من استمرار اقتحام المستوطنيين اليهود لباحات المسجد الأقصى، تحت حراسة الشرطة الإسرائيلية. ولكن لا نريد هدم الأقصى لأن هذا يتعارض مع مبادىء إسرائيل المتسامحة والمسالمة تجاه الأديان” وفق ادعائه.

لمزيد من التواصل والتنسيق الإعلامي ، يرجى الإتصال بقسم التنسيق الاعلامي : ( محمود ابو عطا: 0527331126 ، أنس غنايم : 0523628034 عزمي دريني: 0522693888 )

The post نتنياهو – لو أردنا هدم الأقصى لفعلنا بسهولة .. appeared first on بيتنا BITTNA.

ان تشارك يعني انك تهتم :

تعليق واحد

أكتب تعليق

‪Google+‬‏