الرئيسية / عام / حواء / نصائح لمعرفه كيفيه البحث عن فستان زفافك الامثل

نصائح لمعرفه كيفيه البحث عن فستان زفافك الامثل

نصائح لمعرفه كيفيه البحث عن فستان زفافك الامثل

نصائح لمعرفه كيفيه البحث عن فستان زفافك الامثل

1رحلة البحث عن فستان الزفاف لا يجب أن تكون برفقة أكثر من شخصين، لأنّ الكثرة قد تؤدّي بك إلى حيرة وضياع، أنت بغنًى عنهما. ولا تنسي أن تكون هذه الجولة شاملة لعددٍ من دور الأزياء حتى تتعرّفي إلى أكثر الموديلات الرائجة في الأسواق.
2
ابدئي التفتيش قبل عدّة أسابيع من الزفاف. انتبهي، لا نعني بذلك البدء قبل أشهر؛ فأحياناً لن تكوني مستعدّة لدفع ثمن الفستان، لأنك لم تضعي بعد ميزانية الزفاف، وأنت لست جاهزة من الناحيتين المادية والنفسية.
3** عدّدي خياراتك خلال زيارتك محالّ الفساتين، فأغلب الأحيان تقوم العروس بتجربة 4 أو 7 فساتين، من دون أن تتخطّي هذا المعدّل حتى لا تقعي في مشكلة الحيرة عند الاختيار.
4** تجنّبي مسألة يقع فيها العديد من الفتيات عند انتقاء رداء الزفاف، وهي “عدم شراء الفستان الذي فاز بإعجابك”؛ فهذا الخطأ هو الأكثر شيوعاً، ظناً من العروس أنها تملك الكثير من الوقت حتى تختار، فيأتي موعد المناسبة وهي لم تشتري فستانها بعد.
5**إذا اشتريت فستان زفافك بوساطة أحد المواقع الإلكترونية، فلا تنسي أن تُدقّقي فيه جيّداً حتى تتأكّدي من أنه خالٍ من أيّ مشكلة. عليك معرفة أنّ العديد من الزبائن قاموا بتجربته قبلك، وبذلك تتجنبين مسألة إصلاحه من جديد، لأنّ ذلك قد يكلّفك وقتاً ومالاً أنت بحاجة إليهما.

****************

معرض الوفاء للعرائس سخنين (ام اشرف)

תצוגת אלופא לכלות סכנין (אם אשרף)

تصميم وخياطة فساتين للعرائس حسب الطلب

بادارة : حمودي سيد احمد

سخنين – الشارع الرئيسي (شارع الجليل) بجانب دوار الشهداء

046743245 | 0507727964 | 0502104715

ياهناك | YaHanak

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏