الرئيسية / فعاليات وأنشطة / هل تريدون الفوز بـ1000 ش.ج ?

هل تريدون الفوز بـ1000 ش.ج ?

هل تريدون الفوز بـ1000 ش.ج ? اجيبوا على 3 اسئلة في مسابقة سيميلاك,

هل تريدون الفوز بـ1000 ش.ج ?

سيميلاك من بيت ابوت، مستمرة في تشجيع التغذية المتوازنة والصحيحة، إلى جانب المبادرة إلى أنشطة من اجل جمهور زبائنها من الوسط العربي، والتي تتيح للأهالي الاستمتاع بشكل اكبر. وهذه المرة بوسعكم أيها الأهالي المشاركة في حملة تتيح لكل زبون سيميلاك الفوز من خلالها بجائزة بقيمة 1000 ش.ج يوميا!

كيف نشارك؟ نشتري على الأقل علبتين من سيميلاك من أي نوع في شروة واحدة ونحتفظ بوصل الشراء، ندخل إلى موقع similacmama.co.il, نبقي التفاصيل الشخصية ورقم وصل الشراء ونجيب عن 3 أسئلة خفيفة في مسابقة عن التغذية وتطور الطفل.

كل يوم المشارك الذي سيجيب بشكل صحيح وفي أسرع وقت سيفوز بقسيمة شراء بقيمة 1000 شاقل للشراء من شبكات رائدة. ويوميا 5 مشتركين إضافيين سيفوزون بقسيمة للحصول على سيميلاك ادفانس بلوس 400 غرام هدية. ستقام الحملة بين المواعيد25.03-14.04.

كجزء من الحملة ،ستجري سيميلاك ايضا نشاط ميداني خاص في نهايات الأسبوع، في الحوانيت الرائدة التي يباع بها سيميلاك. ضمن النشاط، سيتم دعوة المشاركين لشراء علبتين من سيميلاك، تعبئة التفاصيل المطلوبة في المكان وفضلا عن إمكانية الفوز بالجائزة الأولى كل يوم بقيمة 1000 شاقل فان كل شخص سيفوز على الفور أيضا بهدية مميزة من سيميلاك.

التفاصيل الكاملة عن الحملة +النظام يمكن الاطلاع عليها في صفحة الحملة في موقع SIMILACMAMA.CO.IL

إليكم بعض الحقائق عن سيميلاك والتي ستساعدكم في الرد الصائب عن الأسئلة:

  • كل مجموعة إنتاج من سيميلاك تمر بمئات الاختبارات قبل وصولها إلى الحوانيت
  • سيميلاك ادفانس بلوس اثبت علميا انه يمنح تطورا مشابها لتطور أطفال يرضعون
  • النيوكليوئيتيدات المتواجدة في حليب الأم وفي سيميلاك تساهم في تطور وتعزيز جهاز المناعة
  • البحث السريري من سيميلاك والذي اختبر حوالي 7000 طفل في 17 دولة كشف عن أن الأطفال الذين تغذوا على سيميلاك كانوا يتمتعون بهضم أسهل وأكثر انتظاما
  • الكالسيوم هو نوع من أنواع العناصر الهامة لتطور العظام والأسنان ويتواجد في سيميلاك ادفانس بلوس
  • سيملاك ادفانس بلوس يحتوي على بروبيوتيكا. ما هي البروبيوتيكا؟ جراثيم صديقة تساعد في تعزيز جهاز المناعة.
  • شركة ابوت، منتجة سيميلاك، تعمل منذ أكثر من 125 سنة
  • حتى جيل 3 يفضل منح الولد سيميلاك ادفانس بلوس، من اجل استكمال تغذيته
  • سيميلاك ادفانس بلوس هو الوحيد في البلاد المنتج من قبل شركة أدوية، يحتوي على مكونات أثبتت علميا أنها تساهم في تطور الدماغ وجهاز المناعة ويحتوي على تركيبة زيوت خاصة خالية من زيت النخيل، والتي تساعد على الهضم المنتظم
  • اثبت من خلال الأبحاث أن البروبيوتيكا الموجودة في سيميلاك ادفانس بلوس تساهم في تنظيم الرد المناعي، ومن شأنها المساعدة في التقليل من حالات الإسهال وتساعد على تطور جهاز هضم صحي.

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏