الرئيسية / أخبار TECH / FaceLab لإزالة الشوائب بالوجه بفضل تكنولوجيا تحديد معالم الوجه

FaceLab لإزالة الشوائب بالوجه بفضل تكنولوجيا تحديد معالم الوجه

FaceLab لإزالة الشوائب بالوجه بفضل تكنولوجيا تحديد معالم الوجه

FaceLab

تطبيق FaceLab الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام ios ، بحيث يقدم التطبيق أدوات جبارة في عمليات إزالة مختلف العيوب والشوائب في الوجه ، وذلك بفضل التكنولوجيا التي يتميز بها التطبيق وهي تكنولوجيا تحديد معالم الوجه ..

وحسب بطاقة تعريف التطبيق ، حيث تم تطوير تطبيق FaceLab  بإستخدام أفضل و أحدث التكنولوجيا الحديثة ، وتم تسخير جميع قدرات هاتفك الذكي لتتمكن من الإبداع في تجميل صورك بكل سلاسة ، هذا كله و أكثر لإشراقة ساحرة و خالية من الشوائب لجميع صور السلفي أو أي صور أخرى ..

يوفر FaceLab العديد من الأدوات و بلمسات بسيطة ، وستتمكن من صنع صور مواكِبة لأحدث الموضة ، لأن جميع أدوات التعديل في التطبيق مستوحاة من كبار النجوم و خبراء التجميل لتكون سلسة و سهلة الإستخدام بين يديك ، إبتداءاً من تنعيم للبشرة و إزالة الحبوب وتبيض الوجه ، وتغيير لون العيون و الرموش ، و تكبير وتصغير الحواجب ، وإضافة أحمر الشفاه و تبييض الأسنان ، وتعديل الشعر وصبغه والمزيد المزيد ..

FaceLab1

وإليكم مميزات تطبيق FaceLab :
  • تطبيق فيس لاب هو الأمثل لصنع صور إحترافية و طبيعية بلمسات بسيطة و سريعة لهذا لن تقلقوا بعد اليوم من مشاكل البشرة .
  • يوفر لكم الكثير الكثير من الأدوات و التي تمكنكم من التحكم في الوجه بأي شكل تريدون ، من البشرة و العيون و الفم و الشعر و الإكسسوارات ..
  • دقة عالية في تحديد معالم الوجه ، والتي بدورها ستسهل عليكم عملية  تعديل الصور ، لأن التطبيق يستخدم أحدث تقنية لتحديد المعالم.
  • يتيح لك FaceLab سهولة حفظ الصور و مشاركتها بمختلف مواقع التواصل الإحتماعي المعروفة ..

 

FaceLab1 (1)

 

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏