الرئيسية / عام / أفراح / Le Télégraphe de Belle-Vue يستقبل ضيوفه لزفاف ساحر

Le Télégraphe de Belle-Vue يستقبل ضيوفه لزفاف ساحر

Le Télégraphe de Belle-Vue يستقبل ضيوفه لزفاف ساحر

1426591985_b11n2 1426591985_b_5

مع بدء موسم الأعراس في جميع البلدان العربية أضاف Château Belle-Vue و Le Télégraphe de Belle-Vue، اللذان يتضمنان فندق وبوتيك ومطعم في منطقة بحمدون اللبنانية ، مكاناً رائعاً لإقامة حفلات الأعراس في الوقت المناسب للموسم.
أصبح Le Télégraphe de Belle-Vue الذي يطلّ بموقعه الجميل على بلدة بحمدون وعلى كروم العنب فيها، وجهة مثالية لاكتشاف جمال وبساطة الطبيعة والاسترخاء والاستجمام. يقدّم مطعم Le Télégrapheباحة واسعة ومفتوحة محاطة بسخاء بالورود والخُزامى لحفلة زفاف ساحرة لا تُنتسى.
قال صاحب المطعم جيل بطرس: ” باستطاعة ضيوفنا اقامة حفلهم الخاص في مكان تغمره مناظر الطبيعة الخلابة المجاور لمقرّ السفارة الفرنسية التاريخية التي تمّ أخيراً تحويلها إلى فندق بوتيك. امتيازنا بالتفّوق يضمن أمسية مثالية لكل زوجين وأحبائهم. نحن نريد مساعدتكم على الاستمتاع بعرس احلامكم.”
Le Télégraphe de Belle-Vue مكان لا مثيل له. مع اضافة باحة لإقامة حفلات الاعراس، إن أزواج وزوجات المستقبل سيمكنهم الآن التخطيط لحفل زفاف احلامهم واكتشاف سحر
على قُرنة صغيرة في بلد صغير، شرق البحر الأبيض المتوسط، يرسى قرية منسيّة كانت تحوي على كروم تمتد أميالاً إلى سفح الجبال. على مدى أجيال، تمتع سكانها بخيرات الأرض مما لذّ وطاب، إلى أن في يوم من أيّام الصيف انهار عالمهم المثالي. وبعد سبعة عشر عاماً، عاد أحد أبنائها إلى قريته الأم بهدف إعادة كرومها إلى الحياة. وبدأ بزراعة منحدر يليه آخر إلى أن تمّ استصلاح الجبل بأكمله بأصناف العنب الكريمة .

ان تشارك يعني انك تهتم :

أكتب تعليق

‪Google+‬‏